اليوسنت نيوز

منظمة الصحة العالمية توصى بتجميد النشاط الرياضي لنهاية 2021

 منظمة الصحة العالمية توصى بتجميد  النشاط الرياضي لنهاية 2021
     منظمة الصحة العالمية توصى بتجميد  النشاط الرياضي لنهاية 2021
     منظمة الصحة العالمية توصى بتجميد  النشاط الرياضي لنهاية 2021
    اشارت تقارير صحفية، أن منظمة الصحة العالمية طالبت الاتحاد الاوروبي، باستمرار تعليق مسابقات كرة القدم حتى نهاية العام المقبل 2021، وذلك نظرا لاستمرار تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف دول العالم، حيث ذكرت الصاحفة العالمية، أن منظمة الصحة العالمية اقترحت بتأجيل جميع المسابقات الكروية حتى نهاية العام المقبل خلال اجتماعها عبر الفيديو مع مسئولي الاتحاد الأوروبى لكرة القدم الذى استمر لنحو ساعتين ونصف.
      حيث أن المنظمة العالمية كانت جادة في طلبها من الاتحاد الأوروبى للعبة الشعبية الأولى في العالم، حيث تم الاقتراح بإيقاف النشاط الرياضى لأكثر من عام ونصف باعتبار هذه المسابقات أكثر عرضة لانتشار الوباء العالمى.
    أوضحت الشبكة أن هذه المقترح غير ملزم للاتحاد الأوروبى الذى قرر مؤخرا تعليق جميع المسابقات لأجل غير مسمى، وقام بتأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 للعام المقبل.
    وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أوصى باستكمال الدوريات الأوروبية هذا الموسم وعدم إلغاءها، معلنا التزامه بتقديم الدعم المادي، في ظل دراسة أكثر من مقترح لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.
    وأكد اليويفا أنه سيعقد اجتماعا مع أعضائه الـ55 عبر الفيديو لمناقشة طريقة إنهاء الموسم الجاري سواء للأندية أو المنتخبات، وجاء ذلك خلال بيان رسمي.
    وقال يويفا: "تم تقديم عدد كبير من الخيارات لتغطية مباريات المنتخبات والأندية في كل المنافسات، كذلك كرر التزامه بتقديمه الدعم المادي لأعضائه وفقا لما خُطط له".
    أضاف: "كان هناك اقتراحا قويا للغاية لإنهاء الدوريات الكبرى والكؤوس، لكن هناك اقتراحات خاصة كثيرة طرأت وتم الاستماع إليها".
    وتابع: "بعد أن يتم الوصول للاتفاق فيما يخص المشاركة في البطولات الأوروبية، فأي قرارات بشأن ما تم سرده في البيان سيتم الإعلان عنها في اجتماع اللجنة التنفيذية يوم الخميس"
    اليوسنت نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اليوسنت نيوز .

    إرسال تعليق