اليوسنت نيوز

أبطال لن أعيش في جلباب أبي يحكون كواليس تصوير فرح سنية

 أبطال لن أعيش في جلباب أبي يحكون كواليس تصوير فرح سنية
    بعد تصدره «الترند».. أبطال «لن أعيش في جلباب أبي» يحكون كواليس تصوير «فرح سنية»
    لن اعيش في جلباب ابي

    كشف أبطال مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» كواليس تصوير مشهد فرح «سنية» في العمل، والذي تصدر «الترند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه على شاشة DMC دراما، حيث اقتربت مشاهداته لنحو مليوني ونصف مليون مشاهدة عبر «فيسبوك».

    وقالت الفنانة ناهد رشدي (سنية) في المسلسل، في مداخلة لبرنامج «مساء dmc»: «سبحان الله، مر 25 سنة وتحس إنه أول مرة يتشاف، كانت حاجة ما حدش يتوقعها، حتى الفنان نور الشريف ما كانش متوقع النجاح ده».


    وعن تفاصيل تصوير مشهد الفرح قالت إنها كانت تمنع ضحكتها خلال التصوير، وخاصة في لحظة خروج المطرب في الفرح قائلة «كنت هموت وأضحك»، كما أشارت إلى مشهد البوفيه في الفرح، حيث وجههم المخرج أحمد توفيق بأن يظهروا على طبيعتهم في المشهد بدون تمثيل.

    وأضافت ناهد رشدي أن الإنتاج أحضر ديوكًا رومية في الطعام، كما أحضرت حنان ترك ديك رومي من منزلها، متابعة: «أنا كنت سوسة، قلت للأستاذ نور وياسر جلال ومنال سلامة هناكل من ديك حنان ترك»، مضيفة أنه عندما بدأ التصوير انطلقوا في تناول الطعام بطبيعية.

     
    وكشفت الفنانة وفاء صادق في لقاء سابق في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» كواليس تحضيرهم لتصوير الفرح، قائلة: «كنا بنحاول نبوظ اللبس اللى هنظهر بيه عشان يبان في أسوء أشكال، واللى ساعدتنا في ده الفنانة سهير الباروني لما جابت معاها ورد وخرز ومسدس شمع عشان نلزق بيه الحاجات دى في اللبس فيظهر بأنه بلدى أوى، وأستاذ نور الشريف كان معاه كاميرا خاصة به كان مصورنا كلنا صور لا تنسى».

    وعن مشهد البوفية، تابعت: «الأكل اللى كان موجود كله أكل بيتي لأنه معمول فعلا في بيوت عبلة كامل وسهير الباروني وفنانين آخرين، والمخرج أحمد توفيق قرر ميكونش في غدا في يوم التصوير عشان نكون جعانين وناكل بجد زى ما طلعنا في الكاميرا».

    «لن أعيش في جلباب أبي» إنتاج عام 1996 من بطولة نور الشريف وعبلة كامل، رشوان توفيق، حنان ترك، محمد رياض، وفاء صادق، إخراج أحمد توفيق وهو في الأصل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محروس.
    اليوسنت نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اليوسنت نيوز .

    إرسال تعليق